​​من خلال الدخول إلى محتوى موقع مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة PCFC (www.pcfc.ae) فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام المنصوص عليها هنا وتوافق على سياسة الخصوصية التابعة للمؤسسة. إذا كنت تعترض على أي من الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية، فيرجى عدم استخدام هذا الموقع.​​

حقوق الملكية وحقوق النشر

  • تم تطوير هذا الموقع من قبل مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.
  • جميع المواد المتاحة عبر الموقع، بما في ذلك المعلومات والبرامج ("المحتويات")، فإنها تخضع للحماية المكفولة لها بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من صور حقوق الملكية الأخرى. جميع الحقوق والملكية و​المصالح في المحتويات تعود من حيث الملكية أو الترخيص أو الإدارة لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.
  • باستثناء ما هو منصوص عليه بخلاف ذلك، لا يجوز بأي حال إعادة إنتاج المحتويات أو إعادة نشرها أو تحميلها أو نشرها أو إرسالها أو توزيعها بأي شكل من الأشكال، دون تصريح كتابي مسبق من مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.
  • أي تعديل أو استخدام لأي من المحتويات بغرض آخر يعتبر انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر الخاصة بـمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة وحقوق الملكية الفكرية الأخرى. وتخضع الرسوم والصور الموجودة على هذا الموقع للحماية المكفولة لها بموجب حقوق النشر، ولا يجوز إعادة إنتاجها أو حيازتها بأي شكل من الأشكال دون تصريح كتابي مسبق من قبل مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.

إخلاء المسؤولية عن الضمانات والمساءلة

  • أنت تدرك بوضوح وتوافق على أن استخدامك للموقع، أو أي مادة متاحة من خلاله، يقع على عاتق مسؤوليتك الخاصة. لا يضمن موقع مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ولا الموظفين العاملين بالمؤسسة أن يكون الموقع دون انقطاع أو خالي من النقص أو الأخطاء؛ ولا يوجد أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الموقع.
  • يتم توفير محتوى الموقع وخدماته لك على وضعها الحالي "كما هي" دون أي نوع من الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك ودونما حصر ضمان الملكية أو القيمة التجارية أو الصلاحية لأي غرض من الأغراض أو أي استخدام أو ضمان توفير نسخة أخرى.
  • لن تتحمل مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة أو أي من موظفيها بأي حال مسؤولية الأضرار العرضية أو غير المباشرة أو الخاصة أو العقابية أو النموذجية أو الناشئة التي تترتب عن استخدامكم أو عدم قدرتكم على استخدام الموقع الإلكتروني، بما في ذلك دونما حصر، تفويت الدخل أو الربح المتوقع، أو ضياع السمعة التجارية أو ضياع العمل أو ضياع البيانات، أو توقف أو تعطل أجهزة الكمبيوتر أو أية أضرار أخرى.

القانون المطبق

  • تخضع شروط الاستخدام هذه وتفسر وفقًا ا لأحكام القوانين الاتحادية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة ولأحكام قوانين إمارة دبي.
  • أنت توافق بموجب هذه الشروط على الاختصاص الحصري لمحاكم إمارة دبي فيما يتعلق بالنظر في أي خلافات أو نزاعات بخصوص شروط الاستخدام.​

حقوق الدخول للموقع

  • تحتفظ مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بكامل الحقوق لرفض أو تقييد الوصول إلى الموقع لأي شخص بعينه، أو حظر الوصول من عنوان بعينه على شبكة الانترنت، في أي وقت ودون إبداء أي أسباب على الإطلاق.

تعديل الشروط والأحكام

  • تحتفظ مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بالحق في إجراء أي تعديل جذري أو طفيف لمحتوى سياسة الخصوصية هذه في أي وقت وبدون إشعار مسبق. ويعتبر الاستمرار في استخدام الموقع بأنك توافق على هذه التغييرات. نحن نحثك على مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للحصول على أحدث المعلومات حول ممارسات الشروط والأحكام الخاصة بنا.


عد إلى الأعلى