​​التزامنا والمصطلحات المستخدمة

يلتزم تلتزم مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بحماية حقوق وخصوصية جميع زوار مواقعها الإلكترونية على شبكة الانترنت. تشير جميع ضمائر المتكلم مثل "نحن" أو "خاصتنا" أدناه إلى مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة والجهات التابعة لها، ويشير المصطلحان "أنت" أو "خاصتك" أدناه إلى المستخدم الذي يزور بوابة الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.

نطاق السياسة

تنطبق سياسة الخصوصية على موقع مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة (www.pcfc.ae) وعلى المعلومات والبيانات التي يجمعها هذا الموقع فقط.

قد يحتوي موقع مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة على روابط لمواقع أخرى يتم توفيرها فقط كمعلومات خدمية وتخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بها. مع العلم بأن مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ليست مسؤولة عن أي محتوى متوفر في هذه المواقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ممارسات أمن المعلومات والخصوصية لتلك المواقع.

جمع البيانات واستخدامها

في كل مرة تزور فيها أحد مواقعنا، قد نقوم تلقائيًا بجمع المعلومات التالية:

  • البيانات الفنية التي تشمل نوع الجهاز الذي تقوم باستخدامه (على سبيل المثال، الرقم الخاص بجهازك (IMEI) وعنوان (MAC) الخاص بواجهة الشبكة اللاسلكية للجهاز ونوع المتصفح الذي تستخدمه وإعدادات توقيت المنطقة ورقم الـ IP والتردد وصفحات الإستخدام/ الخروج (معلومات الجهاز)؛
  • تفاصيل استخدامك أو زياراتك لأي من مواقعنا (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، معلومات حركة مرور البيانات، وبيانات الموقع، وسجلات المواقع وبيانات الاتصال الأخرى، سواء كان ذلك مطلوبًا لأغراض إعداد الفواتير الخاصة بنا أو غير ذلك) بالإضافة إلى المعلومات التي تقوم بالاطلاع عليها (معلومات التسجيل).

نحن نستخدم البيانات المجمعة بهدف:

استخدام المعلومات التي تم جمعها لتنفيذ طلباتك، ومساعدتنا في جعل موقعنا أكثر فائدة للزوار، وتحسين مواقعنا الكترونية وجهودنا التسويقية، وإجراء البحوث والتحليل. تبادل المعلومات الخاصة بك

قد نكشف معلوماتك الشخصية؛

  • إلى الجهات التابعة لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة و/ أو الشركات التي تقدم خدمات لمساعدتنا في أنشطتنا التجارية مثل تقديم خدمة المتعاملين. يُسمح لهذه الأطراف الثالثة باستخدام معلوماتك الشخصية فقط عند الضرورة لتقديم هذه الخدمات إلينا.
  • وفقًا لما يتطلبه القانون، مثل الامتثال لأمر محكمة أو أي إجراء قانوني آخر؛
  • عندما نعتقد بحسن نية أن الإفصاح ضروري لحماية حقوقنا أو حماية سلامتك أو سلامة الآخرين أو التحقيق في الاحتيال أو الاستجابة لطلب حكومي؛ و / أو
  • إلى أي طرف ثالث بموافقتك المسبقة للقيام بذلك.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لكي نميزك عن باقي المستخدمين الآخرين أو مواقع الخدمات، وهذا يساعدنا على منحك تجربة جيدة عندما تقوم باستخدام أو تصفح أي من المواقع خاصتنا، كما يسمح لنا بتطوير مواقعنا.

إذا كنت قلقًا بشأن ملفات تعريف الارتباط، فإن معظم المتصفحات تسمح للأفراد برفض ملفات تعريف الارتباط. في معظم الأحيان، قد يرفض الزائر ملف تعريف الارتباط ومع ذلك يستمر في تصفح موقعنا لخدمات محددة.

الحماية

إن حماية بياناتك الشخصية أمر هام بالنسبة لنا، ونحن نتبع معايير معترف بها عالميا في حماية البيانات التي تقوم بتقديمها لنا عند استلامها.

لسوء الحظ، فإن تداول المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك الشخصية، إلا أنه لا يمكننا ضمان أمان بياناتك المنقولة إلى مواقعنا؛ و أي عملية نقل للمعلومات ستكون على مسؤوليتك الخاصة. بمجرد تلقينا معلوماتك، سوف نستخدم أفضل الخصائص الأمنية لدينا لمحاولة منع أي دخول غير مصرح به.

سنحتفظ بمعلوماتك طالما أن حسابك نشط أو حسب الحاجة لتزويدك بالخدمات. سنحتفظ بمعلوماتك ونستخدمها عند الضرورة للامتثال لالتزاماتنا القانونية أو حل النزاعات أو تنفيذ اتفاقياتنا أو للدراسة و التطوير الخاص بنا. عندما نقدم لك (أو عندما تختار) كلمة مرور سرية تسمح لك بالدخول إلى أماكن محددة في مواقعنا، فإنك تتحمل مسؤولية الحفاظ على سرية ذلك الرمز السري، كما نطلب منك عدم مشاركته مع أي شخص آخر.

تعديل سياسة الخصوصية

تحتفظ مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بالحق في إجراء أي تعديل جذري أو طفيف لمحتوى سياسة الخصوصية هذه في أي وقت وبدون إشعار مسبق. ويعتبر الاستمرار في استخدام الموقع بأنك توافق على هذه التغييرات. نحن نحثك على مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للحصول على أحدث المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا. ​



عد إلى الأعلى